جديد

كتاب الاحصاء والاقتصاد الصف الثالث الثانوى pdf

كتاب الاحصاء والاقتصاد الصف الثالث الثانوى pdf

كتاب الاحصاء والاقتصاد الصف الثالث الثانوى pdf

يقدم لكم اليوم موقع دار العلم كتب الحصاء الكتاب الخاص بوزارة التربية والتعليم للصف الثالث الثانوى للعام الدراسى 2019- 2020 .

 محتويات الكتاب   

الكتاب يتكون من اربع وحدات 

  • الوحدة الاولى ← اسم الوحدة " الارتباط والانحدار" وتدور هذه الوحدة حول هذاين الدرسين وياتى بعد ذلك ملخص الوحدة وتدريبات واختبارات تراكمية على الوحدة .

  • الوحدة الثانية ← اسم الوحدة  "الاحتمال الشرطى " وتتكون الوحدة من درسين الاحتمال الشرطى والاحداث المستقلة وياتى بعدذلك ملخص الوحدة وتدريبات واختبارات تراكمية على الوحدة .

  • الوحدة الثالثة←اسم الوحدة " المتغيرات العشوائية و التوزيعات الاحتمالية " وتتكون الوحدة من ثلاثة دروس الدرس الاول المتغير العشوائى المتقطع - الدرس الثانى التوقع والتباين للمتغير العشوائى المتقطع - الدرس الثالث دالة كثافة الاحتمال للمتغير العشوائى المتصل وياتى بعد ذلك ملخص الوحدة وتدريبات واختبارات تراكمية على الوحدة .

  • الوحدة الرابعة والاخيرة ←اسم الوحدة "التوزيع الطبيعى " وتتكون الوحدة من درسين الدرس الاول هو التوزيع الطبيعى - الدرس الثانى هو بعض التطبيقات العملية على التوزيع الطبيعى وياتى بعد ذلك ملخص الوحدة وتدريبات واختبارات تراكمية على الوحدة .

وفى نهاية الكتاب توجد اختبارات عامة على جميع الوحدات 
الكتاب بصيغة : pdf

 معلومات عن الكتاب 

الصف الدراسى : الثالث الثانوى 
➤ المادة الدراسية :احصاء واقتصاد 
➤ عدد الصفحات : 188 صفحة
➤ المساحة عند التحميل : 25 ميجا 
 صيغة الكتاب : pdf 
➤ مصدر الكتاب : وزارة التربية والتعليم 

 معاينة الكتاب 




 تحميل الكتاب 

لتحميل الكتاب | اضغط هنا |

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -